|


في نهاية معسكر سيلين

الأخضر يكسب التجربة الأخيرة بثنائية

عبدالرحمن غريب وإلى جواره سعود عبدالحميد زميله في المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعد تسجيل الهدف الأول في مرمى هونج كونج في مباراة تجريبية، الأربعاء. (المنتخب السعودي -المركز الإعلامي) ،
الدوحة- الرياضية 2024.01.10 | 08:36 pm

كسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، نظيره منتخب هونج كونج بنتيجة «2-0»، الأربعاء، في ختام معسكر الأخضر الإعدادي في منتجع سيلين بقطر.
وانطلق معسكر المنتخب السعودي 31 ديسمبر الماضي، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق الجمعة المقبل في قطر.
وخاض الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي المواجهة بتشكيل أساسي ضم كلًا من: «راغد نجار، سعود عبدالحميد، عبدالله الخيبري، علي لاجامي، علي البليهي، محمد البريك، عبدالاله المالكي، فيصل الغامدي، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب وطلال حجي»
وافتتح عبدالرحمن غريب أهداف الأخضر من ركلة جزاء عند الدقيقة 21 خلال المواجهة التي احتضنها ملعب نادي الوكرة القطري.
وقبل 4 دقائق على نهاية الوقت الرسمي للمباراة ضاعف فواز الصقور «البديل» النتيجة للأخضر بهدف ثاني.
من جهة أخرى، قرر الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب منح اللاعبين فترة حرة صباح الخميس، على أن يكون التجمع مجددًا في اليوم ذاته بمقر المعسكر في الدوحة العاصمة القطرية.
وقبل الفوز على هونج كونج كسب الأخضر لبنان بهدف دون رد، وتعادل سلبياً مع منتخب فلسطين خلال المباريات التجريبية في فترة المعسكر.
ويواجه المنتخب السعودي في أولى مبارياته بالبطولة، نظيره العُماني في 16 يناير الجاري، ثم منتخبي قيرجيزسان وتايلاند يومي 21 و25 من ذات الشهر على الترتيب.