|


بخماسية أتلتيكو.. الريال يتأهل إلى نهائي السوبر

فرحة لاعبي ريال مدريد بتسجيل الهدف الأول في مرمى أتلتيكو مدريد خلال مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك، الأربعاء. (تصوير: سعد العنزي)
الرياض- الرياضية 2024.01.11 | 12:54 am

تأهل فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، عقب تغلبه على جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة «5-3»، الأربعاء، خلال مباراة ماراثونية، امتدت إلى الأشواط الإضافية، عقب تعادلهما في الوقت الرسمي «3-3» على ملعب «الأول بارك» في الرياض أمام أكثر من 23 ألف متفرجًا.
وينتظر الريال الفائز من المواجهة الثانية لنصف النهائي التي تجمع برشلونة وأوساسونا على الملعب ذاته، الخميس.
وبادر أتلتيكو مدريد بهدف السبق بواسطة ماريو هيرموسو بعد مرور7 دقائق على صافرة البداية، ورد الريال بهدفين سجلهما أنتونيو روديجير وفيرلان ميندي عند الدقيقتين20 و30.
وأدرك أتلتيكو مدريد التعادل بهدف سجله أنطوان جريزمان عند الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.
وعند الدقيقة 78 تقدم أتلتيكو مدريد بهدف ثالث سجله كيبا أريزبالاجا حارس مرمى ريال مدريد بالخطأ في مرماه، قبل أن يدرك داني كارفخال التعادل عند الدقيقة 85 لينتهي الوقت الرسمي بالتعادل 3-3.
وامتدت المواجهة إلى الأشواط الإضافية لينجح ريال مدريد في تسجيل بهدفين عن طريق ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 116،مهديًا الريال الهدف الرابع، فيما تكفل إبراهيم دياز «البديل» بالهدف الخامس لريال مدريد عند الدقيقة 122، وتنتهي المواجهة بفوز الريال بخماسية.