|


أنشيلوتي: الريال لا يستسلم

الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم،خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز على أتلتيكو مدردي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، الأربعاء.(تصوير: إبراهيم آل صالح)
الرياض- إبراهيم آل صالح 2024.01.11 | 01:35 am

أرجع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، الفوز«5-3»، على أتلتيكو مدريد، الأربعاء، إلى البدلاء مبينًا أنهم صنعوا الفارق خلال مجريات المباراة، مؤكدًا في الوقت ذاته أن المتعارف عليه أن ريال مدريد لا يستسلم، ويلعب حتى الرمق الأخير.
وتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني عقب فوزه على جاره اللدود في ملعب «الأول بارك»، ضمن أولى مباريات نصف نهائي البطولة.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «كانت ممتعة وقوية عمل اللاعبون مجهودًا كبيرًا رغم الإصابات والنقص، ولكن استطعنا تحقيق الفوز، والبدلاء أحدثوا الفارق».
وأضاف: «أمتلك ثقة كاملة في جميع اللاعبين الذين برهنوا أنهم أقوياء وقدموا أداءً رائعًا».
وعن تألق داني كارفاخال قال المدرب الإيطالي: «هو لاعب رائع للغاية مذهل وشخصية عظيمة، وكان فارق في المباراة من خلال الهدف الذي سجله رائع»..
وبشأن إحراز الفريق الفوز في الدقائق الأخيرة، أكد أنشيلوتي أن الأمر ليس بجديد على ريال مدريد الذي تعود على أن يسجل في اللحظات الأخيرة ويعرف متى يتعامل مع جميع الدقائق.