|


كأس إيطاليا.. أتلانتا يسقط ميلان

تيون كوبمينيرز لاعب أتالانتا هدفه الثاني من ركلة جزاء في مرمى مايك مينيان حارس ميلان، الأربعاء. (رويترز)
ميلانو- رويترز 2024.01.11 | 01:58 am

سجل تون كوبمينرس هدفين ليعوّض فريق أتلانتا الأول لكرة القدم، تأخره بهدف ويفوز 2-1 على ميلان في سان سيرو في دور الثمانية لكأس إيطاليا، الأربعاء.
افتتح رافائيل لياو التسجيل لميلان قبل نهاية الشوط الأول مباشرة بتسديدة رائعة من لمسة واحدة بعدما تلقى تمريرة من ثيو هرنانديز.
وجاء الرد سريعًا بعدما تلقى كوبمينرس غير المراقب كرة من إميل هولم بالقرب من حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة منخفضة في الزاوية البعيدة لتسكن الشباك.
وأكمل كوبمينرس عودة أتلانتا في النتيجة عند الدقيقة 59 عندما سجل من ركلة جزاء احتُسبت بعد تدخل من أليكس خيمينيز ضد أليكسي ميرانتشوك.
ووجد جيان بييرو جاسبريني مدرب أتلانتا نفسه مطرودا قرب نهاية الشوط الأول بعد ما بدا أنه دخل في محادثة شديدة اللهجة مع الحكم استمرت رغم تلقيه البطاقة الصفراء.
وزادت حدة المباراة عند الدقائق الأخيرة حيث حاول ميلان جاهدا إدراك التعادل لكن ماركو كارنيسيكي حارس أتلانتا تصدى لمحاولتين من كريستيان بوليسيك ويونس موسى.
وانتعشت آمال ميلان من أجل العودة في اللحظات الأخيرة بعدما ذهب الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد لمراجعة لمسة يد من ميرانتشوك داخل منطقة الجزاء قبل أن يرفض احتسابها في النهاية.
وتلقى أنطونيو ميرانتي حارس مرمى ميلان الاحتياطي بطاقة حمراء مباشرة وهو جالس على مقاعد البدلاء بعد فترة وجيزة لاعتراضه على القرار.
ويلعب أتلانتا مع فيورنتينا في مباراتي ذهاب وإياب بنصف النهائي في أبريل المقبل.


كأس إيطاليا.. أتلانتا يسقط ميلان

كأس إيطاليا.. أتلانتا يسقط ميلان

كأس إيطاليا.. أتلانتا يسقط ميلان