|


الفعاليات تستمر شهرين.. وفتح البوابات في الـ 05:00

البجيري تحتضن ليالي الدرعية

صورة التقطت أمس للزوار في حديقة البجيري خلال فعاليات ليالي الدرعية (المركز الإعلامي ـ موسم الدرعية)
الرياض ـ الرياضية 2024.01.13 | 12:03 am

تحتضن حديقة البجيري فعاليات ليالي الدرعية، التي تستمر نحو شهرين، خلال الفترة من 11 يناير الجاري حتى 10 مارس المقبل ضمن فعاليات موسم الدرعية في نسخته الثالثة، حسبما نشره المركز الإعلامي للموسم أمس.
وسيتاح للزوار الاستمتاع بالفعاليات خلال أيام الأسبوع من الـ 05:00 مساءً إلى الـ 02:00 بعد منتصف الليل، فيما تستقبل الفعالية زوارها خلال عطلة نهاية الأسبوع من الـ 05:00 مساءً وحتى الـ 03:00 بعد منتصف الليل. وانطلقت الفعالية أمس الأول بعد النجاح الذي حققته الفعالية خلال النسخة الثانية من موسم الدرعية، وجذبها لأكثر من 140 ألف زائر، لتتيح لزوار الموسم تجربة استثنائية متكاملة وفريدة من نوعها، في أجواء شتوية تجمع التنوع والفخامة ضمن المزارع التراثية في الدرعية، وتقديم مزيج من الطرب والموسيقى والفنون، والعروض الحية، وتجربة الاستمتاع بتناول الوجبات الفاخرة في عدد من المطاعم والمقاهي الراقية.
وستقدّم فعالية ليالي الدرعية للزوار فرصة للتجوّل في الهواء الطلق على طول الممرات المضيئة المزينة بالأضواء مما يوفر تجربة غامرة تجمع بسلاسة بين أفضل الإبداعات المحلية والعالمية، حيث تعدّ الدرعية بمثابة احتفال بالثقافة والفن والمأكولات الشهية ضمن خلفية خلابة للمزارع التراثية في الدرعية.