|


المدرب الإسباني يصف الأندية السعودية بالصعبة

تشافي: ريال مدريد قوي وبرشلونة يستحق اللقب

الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة يتحدث إلى الإعلاميين خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر (تصوير: إبراهمي آل صالح)
الرياض - إبراهيم آل صالح 2024.01.13 | 03:06 pm

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، السبت، أن فريقه متعطش للفرح وتحقيق لقب كأس السوبر الإسباني، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة النهائية أمام ريال مدريد، الأحد على ملعب الأول بارك.
وأجاب تشافي على سؤال «الرياضية» حول تجاربه السابقة ونتائجه غير الجيدة في ملعب الأول بارك، قائلاً: «سأبحث عن تحسين هذه الصورة.. واجهت الفرق السعودية هنا ولم أستطع الفوز عليها لأنها صعبة وقوية، ولكن في مواجهة نهائي السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، سيكون الوضع مختلف وسنعمل على تحقيق اللقب».
وعن مواجهة الريال قال مدرب برشلونة: «مباراة صعبة على الفريقين في ظل سعيهما إلى تحقيق اللقب.. ونحن بدورنا نتطلع إلى الحفاظ على الكأس ومتعطشون للفرح.. الفريقان معتادلان وكفتيهما متساويتان في النهائي.. وندعو الجميع للاستمتاع بالمباراة».
وزاد في حديثه: «لدي إحساس بأن ريال مدريد سيكون أقوى إذا كان برشلونة حاضرًا، بمعنى إذا كان فريقنا قويًا سيصبح الريال كذلك، والمباراة ستكون قوية للطرفين».
وعن الاختلاف ما بين نهائي كأس السوبر الموسم الماضي والحالي أوضح تشافي: «ريال مدريد خصم قوي، وما حدث الموسم الماضي أننا كنا أفضل، وفي الحالي لديهم بيلينجهام وفينيسيوس قوة هجومية رائعة».
وختم حديثه بقوله: «نستحق تحقيق اللقب لأننا قدمنا مستويات رائعة بشكل عام هذا الموسم، وأحتفظ بالتشكيلة التي سأواجه الريال بها».