|


المدافع الدولي ينضم إلى التدريبات.. والسفير يحفّز اللاعبين

دورين يدعم عُمان

صورة التقطت أمس لجميل اليحمدي، لاعب منتخب عُمان الأول لكرة القدم، يتسلم الكرة خلال التدريبات الجماعية وسط مراقبة من مساعد المدرب (المركز الإعلامي ـ المنتخب العماني)
الدوحة ـ ناصر منصور 2024.01.15 | 12:11 am

شارك فهمي دورين، مدافع منتخب عُمان الأول لكرة القدم، أمس، في التدريبات، وذلك بعد أن غادر الدوحة العاصمة القطرية في وقت سابق عائدًا إلى صلالة بعد أن تلقى نبأ وفاة والدته.
وحضر خلال التدريبات الجماعية عمار البوسعيدي، سفير عُمان لدى دولة قطر، والذي تحدث مع اللاعبين عن أهمية البطولة الآسيوية، وضرورة التركيز والعمل من أجل تحقيق نتيجة جيدة، وحثَّهم على بذل المزيد من الجهد في مواجهة السعودية، غدًا، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.
ميدانيًّا، ركَّز التدريب على تطبيق أسلوب اللعب الذي سيدخل به الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مواجهة السعودية، كما فرض مناورة كروية على ملعب جامعة قطر الذي احتضن التدريبات.
وفي ختام التمرين، طالب برانكو اللاعبين بإجراء بعض التمارين اللياقية والجري حول الملعب لرفع المعدل اللياقي.



الرواس: برانكو رفض الراحة
أكد خالد الرواس، مدير منتخب عُمان الأول لكرة القدم، على جاهزية لاعبي بلاده قبل خوض أولى المواجهات أمام السعودية في كأس آسيا 2023، والتي تأتي غدًا على ملعب خليفة الدولي.
وبيَّن الرواس في تصريح صحافي أن “العمل على قدم وساق، والمدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش لم يمنح اللاعبين راحة بل بدأ العمل مباشرة وفق البرنامج الذي أعده سلفًا، ويظهر في جميع الحصص التدريبية ثقة اللاعبين بأنفسهم وتعطشهم لتحقيق انطلاقة جيدة في مشوارنا بالبطولة”.
وأضاف أن “التجريبيتين أمام الصين والإمارات جاءت جيدة أداء ونتيجة على الرغم من الغيابات المؤثرة بطبيعة الحال، وقادرون على تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات وحصد بطاقة التأهل”.


دورين 
يدعم عُمان