|


درجال يراهن على الشباب

الدوحة ـ ناصر منصور 2024.01.15 | 01:03 am

أعرب عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، قبل دخول منتخب بلاده الأول لكرة القدم المنافسات، عن ثقته بجميع اللاعبين خاصة الشباب، مشيراً إلى أن “هؤلاء اللاعبين يخوضون أول تجربة لهم، وبشكل عام نأمل في أن يكون القادم أفضل بكثير، علينا أن نقبل مثل هكذا تحديات، وبإمكاننا توصيل رسالة أن العراق من كبار قارة آسيا”.
وعن طبيعة المنافسة في المجموعة الرابعة أوضح درجال: “سبق أن واجهنا منتخبي إندونيسيا وفيتنام ضمن تصفيات كأس العالم، المباراة الأولى ستكون فاتحة المشوار الآسيوي، وعلينا أن نتحلى بالتركيز في بداية الطريق. أما مباراة اليابان فستكون لها حساباتها الخاصة”.



الرشيد يحذّر العراقيين
حذَّر أسامة الرشيد، لاعب خط الوسط في منتخب العراق الأول لكرة القدم، من مغبة الاستهتار بنظيره الإندونيسي الذي يلتقيه اليوم على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا لكرة القدم التي تُجرى حاليًا في قطر.
ويأتي تحذير الرشيد بعد فوز فريقه الساحق على إندونيسيا بالذات 5ـ1 قبل شهرين خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وعدَّ الرشيد أمس في المؤتمر الصحافي المخصص للمباراة أن المهمة لن تكون بهذه السهولة، وقال في هذا الصدد: “ستكون مباراة صعبة للغاية، لقد واجهناهم بالفعل في البصرة وتغلبنا عليهم 5ـ1، لذا فإن الأمر خطير بعض الشيء”.


درجال
يراهن على الشباب