|


أنشيلوتي: فوز سهل.. برشلونة لم يحضر

الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، مع ناتشو قائد الفريق لحظة التتويج بكأس السوبر الإسباني، الاحد (تصوير: سعد العنزي)
الرياض- إبراهيم آل صالح 2024.01.15 | 01:13 am

وصف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، مواجهة الغريم التقليدي برشلونة في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، الأحد بـ«السهلة»
وحقق الفريق الملكي فوزًا كبيرًا على غريمه الكاتلوني بنتيجة «4-1»، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب «الأول بارك» ليتوج بلقبه الـ13.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عقب المباراة: «استغلينا كل الأخطاء، مباراة كانت سهلة وبرشلونة لم يكن في مستواه، فعليًا مباراة كانت جدًا جميلة، بعد الهدفين بدأنا مباراة أخرى».
وأضاف: «حضّرت فريقي جيدًا لهذه المباراة، وأعامل كل لقاء على حده وبتكتيك مختلف، اليوم التكتيك كان هجومي بحت واستطعنا تسجيل 4 أهداف».
وبدا المدرب الإيطالي سعيدًا بالغزارة التهديفية في بطولة السوبر:«تسجيل 9 أهداف أمام أتلتيكو وبرشلونة أمر رائع للغاية، نملك هجوم رائع يستطيع تسجيل المزيد من الأهداف».
وعن تجربة اللعب في السعودية قال أنشيلوتي: «الأجواء رائعة هنا في السعودية لم أشعر وكأنني خارج مدريد، كأننا في البيرنابيو، جماهيرنا في كل مكان تحضر وتساند الفريق».
وأرجع مدرب ريال مدريد الفضل في التتويج إلى اللاعبين قائلًا: «الفوز هذا كان خلفه اللاعبين وليس أنا، نعيش في أفضل أحوالنا، لو أخفقت سوف تنتقدوني وتكونون بالمرصاد».