|


الغنام: لم أشترط اللعب أساسيا

سلطان الغنام لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلال مشاركته في إحدى المباريات التجريبية سابقًا. (أرشيفية)
الرياض - الرياضية 2024.01.15 | 07:25 pm

أكد الدولي سلطان الغنام لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أنه لم يشترط على الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الأخضر، اللعب أساسياً من أجل الانضمام إلى قائمة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها الدوحة العاصمة القطرية.
وجاء تأكيد الغنام، ردًا على حديث مانشيني في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة عمان، الذي قال: «سلطان الغنام حاولنا أكثر من مرة التحدث معه من أجل تمثيل المنتخب ولكنه رفض».
وكتب سلطان الغنام عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «اجتمع معي المدير الفني السيد مانشيني مرة واحدة سابقًا بطلبه، وليس مرتين، وعبرت له عن رغبتي الشديدة بالمشاركة واللعب وجاهزيتي لخدمة الفريق في الملعب بكل ما أملك، وعدم ارتياحي أن أكون لاعب لا يشارك نهائياً، وهو أمر طبيعي لكل لاعب يحلم في تمثيل منتخبه، لم أذكر له أبدًا أن المشاركة بشرط أن أكون أساسيًا فقط».
وأضاف: «أحترم قرار المدرب الفني ورؤيته بمن يخدم خططه، كما كنت أحترم جميع المدربين السابقين الذين كنت تحت قيادتهم في النادي والمنتخب.. دعواتي بالتوفيق للمنتخب وجميع زملائي وأن يعودوا بالكأس إلى الرياض، لنفرح جميعًا بإنجاز يترجم الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الوطن برعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين».