|


لبنان يعتمد على معتوق

صورة التقطت أمس للتدريب الأخير لمنتخب لبنان الأول لكرة القدم قبل مواجهة الصين اليوم (المركز الإعلامي ـ المنتخب اللبناني)
الدوحة ـ الألمانية 2024.01.17 | 12:17 am

يعوِّل المونتينيجري ميودراج رادولوفيتش، مدرب منتخب لبنان الأول لكرة القدم، على مهاجمه المخضرم حسن معتوق قبل مواجهة الصين، اليوم، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس آسيا، التي تستضيفها الدوحة، العاصمة القطرية.
وركز المدرب على معتوق في القائمة الأساسية من أجل تخطي عقبة الصين. ويسعى لبنان إلى استعادة توازنه في البطولة بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام منتخب قطر، حامل اللقب وصاحب الضيافة، في المباراة الافتتاحية للبطولة.



رادولوفيتش: هدفنا تخطي الصين
رفع المونتينيجري ميودراج رادولوفيتش، مدرب المنتخب اللبناني الأول لكرة القدم، راية التحدي قبل مواجهة الصين، اليوم، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس آسيا في قطر. وقال رادولوفيتش في المؤتمر الصحافي، أمس: “الخسارة أمام قطر بثلاثية دون رد في مباراة الافتتاح أصبحت من الماضي، لكن يجب الاستفادة من دروسها”. وأضاف: “منتخب الصين قوي ومنظم، ويضم عناصر مميزة، وعلينا أن نلعب أمامه من أجل الفوز للمحافظة على حظوظنا في البطولة”. وأوضح المدرب، أنه جهز أفضل العناصر للمشاركة مع المنتخب في هذه البطولة.