|


لبنان والصين.. السلبية الأولى

صورة التقطت أمس لشيه بينج فاي، لاعب منتخب الصين، يحاول السيطرة على الكرة وسط مراقبة من محمد حيدر، لاعب لبنان، خلال اللقاء (رويترز)
الدوحة ـ ناصر منصور وضيف الله المرشدي 2024.01.18 | 12:04 am

تعادل منتخب لبنان الأول لكرة القدم ونظيره الصيني بالنتيجة السلبية، أمس، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس آسيا، على ملعب الثمامة في الدوحة العاصمة القطرية.
وسجل المنتخبان التعادل الأول بينهما بعد أن التقيا في مواجهتين سابقتين، انتصر فيهما الصين، حيث جاءت الأولى بنتيجة 2ـ0، والثانية بهدف نظيف، ضمن مواجهات تصفيات التأهل لكأس آسيا 2011.
ورفع المنتخب الصيني رصيده إلى نقطتين بعد تعادل سلبي آخر في المباراة الأولى ضد طاجيكستان، في حين حصد لبنان نقطته الأولى بعد الخسارة أمام قطر 0ـ3 في افتتاح البطولة.



الهجوم يكرر نسخة 2019
كرر هجوم منتخب لبنان الأول لكرة القدم سجلهم الخالي من الأهداف، وغيابهم عن التسجيل في نسخة كأس آسيا، التي تجرى حاليًا في قطر، بعد أن انتهت مواجهتان، الأولى أمام قطر وخسرها بثلاثة أهداف نظيفة، والثانية بالتعادل السلبي أمام الصين، أمس، ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وكان هجوم منتخب لبنان غاب عن التسجيل في أول جولتين من النسخة الماضية في الإمارات، حينما خسر من قطر بهدفين نظيفين، ومن ثم السعودية بالنتيجة ذاتها.