|


«طريف التاريخي» يدخل ذاكرة الإيطاليين

الرياض ـ مازن العسرج 2024.01.18 | 11:54 pm

حاز حي طريف التاريخي إعجاب الإعلاميين الإيطاليين المكلَّفين بتغطية مباريات السوبر في الرياض خلال جولاتهم الترفيهية على معالم العاصمة، منوِّهين بالتنظيم المميَّز للبطولة، والتسهيلات التي وجدوها.
ويشارك 60 إعلاميًّا إيطاليًّا في تغطية السوبر، الذي تحتضنه السعودية للمرة الرابعة خلال الفترة من 18 إلى 22 يناير الجاري، بمشاركة نابولي، إنتر ميلان، فيورنتينا، ولاتسيو.
وقال لـ «الرياضية» كارلو، مراسل تلفزيون «بلي» الخميس: «وصلنا الأربعاء، وسعدنا جدًّا بالضيافة المميَّزة والاستقبال الحار الذي حظينا به عند وصولنا».
وأضاف: «بصراحة، لم نكن نعلم أن الكرة الإيطالية محبوبة إلى هذا الحد في السعودية، كما أن التنظيم هنا أكثر من رائع، ونتطلَّع إلى مشاهدة مباريات ممتعة».
أما دانييل من صحيفة «EL TEMPO» التي تصدر من روما، العاصمة الإيطالية، فقال: «زرت مع عدد من زملائي حي طريف التاريخي وبعض الأماكن الأخرى، وأعجبنا كثيرًا بما رأيناه. الرياض مدينة جميلة، والتنظيم ممتاز، ونجد معاملة رائعة».
وكان هذا أيضًا رأي ماركو، المدوِّن في صحيفة «لاتسيو»، وميشيل شيروتا، من «لاتسيو نيوز»، إذ قالا: «تجوَّلنا في الرياض، ورأينا مدينةً عصريةً، وتنظيمًا مميزًا. لقد أنجزنا كل ما نحتاج إليه في وقت وجيز وبسهولة شديدة. هذه الزيارة تركت فينا انطباعًا رائعًا عن السعودية لن يزول».