|


بثلاثية أمام فيورنتينا.. نابولي في نهائي السوبر

إليسيو زيربين مهاجم نابولي لحظة تسجيله الهدف الثالث في شباك فيورنتينا في نصف نهائي السوبر الإيطالي على ملعب الأول بارك في الرياض (الأوروبية)
الرياض ـ الألمانية 2024.01.19 | 12:49 am

تأهل فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم، الخميس، إلى نهائي كأس السوبر، بفوزه على فيورنتينا بثلاثية نظيفة، على ملعب "الأول بارك".
وتُجرى البطولة في الرياض في الفترة ما بين 18 و22 من الشهر الجاري، بمشاركة أربعة فرق هي نابولي، حامل لقب الدوري الموسم الماضي، وإنتر ميلان، بطل الكأس، إضافة إلى لاتسيو وفيورنتينا وصيفي الدوري والكأس.
وتقدم المهاجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني بالهدف الأول"22"، ثم تقمص إليسيو زيربين دور البطولة وسجل هدفين "84" و"86" ليضرب نابولي موعدًا مع الفائز من المواجهة الأخرى بين إنتر ميلان ولاتسيو الجمعة.
وسبق لوالتر ماتزاري، مدرب نابولي، أن قاد فريقه إلى نهائي السوبر في 2012 قبل أن يخسر أمام يوفنتوس 2ـ 4.
وافتقد نابولي لخدمات نجمه النيجيري فيكتور أوسيمين، الموجود حاليًا مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا الجارية في كوت ديفوار، وهو الأمر ذاته بالنسبة للاعب الوسط الكاميروني فرانك أنجيسا.
على الجانب الآخر، ودع فيورنتينا المسابقة سريعًا، علمًا بأنه يحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 34 نقطة، ووصل إلى الدور قبل النهائي من بطولة الكأس، حيث سيواجه أتالانتا.


بثلاثية أمام فيورنتينا.. نابولي في نهائي السوبر