|


محرز: لا نستمع إلى منتقدينا خلف الشاشات والهواتف

رياض محرز لاعب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم وفريق الأهلي السعودي (أرشيفية)
القاهرة - أحمد مختار 2024.01.21 | 01:53 am

أكد الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أن منتخب بلاده يسير على الطريق الصحيح في بطولة كأس إفريقيا، على الرغم من تعادله أمام بوركينا فاسو «2ـ2».
وقال محرز في تصريحاتٍ، نقلتها صحيفة «جازيتا دي فينيس»، السبت: «قدَّمنا أداءً جيدًا، وقاتلنا في كل أجزاء المباراة، لكن التفاصيل لعبت دورًا محوريًّا في تحديد النتيجة».
وأضاف: «لا نستمع إلى مَن يتحدث كثيرًا خلف الهواتف وشاشات الكمبيوتر، لأن كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وليس من السهل الفوز بنتيجة 3ـ0 أمام جميع المنافسين».
وذكر لاعب الأهلي ومنتخب الجزائر: «لقد سجلوا هدفًا عكس سير اللعب، لكننا عدنا بقوة خلال الشوط الثاني، ونجحنا في التعديل مرتين، ولا تزال الفرصة بين أيدينا في المباراة المقبلة».
وأشار محرز إلى أن منتخب الجزائر سيواصل العمل في سبيل الفوز والتأهل إلى الأدوار الإقصائية من أجل جماهيره وأنصاره، وليس من أجل مَن ينتقدهم باستمرار.
هذا ولعب رياض محرز 75 دقيقةً أمام بوركينا فاسو، السبت، قبل أن يقرِّر جمال بلماضي، مدرب المنتخب، تغييره. وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2ـ2، لتحصل الجزائر على نقطتها الثانية بعد التعادل في الجولة الأولى أمام أنجولا.