|


صلاح: اللاعبون يعرفونني.. والآراء لن تتغير

المصري محمد صلاح مهاجم منتخب بلاده الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الرأس الأخضر (الفرنسية)
القاهرة ـ حسن الدسوقي 2024.01.21 | 05:10 pm

رفض المصري محمد صلاح، مهاجم منتخب بلاده الأول لكرة القدم، الآراء التي عدّت أنه لا يقدم المستوى المميز عندما يمثل الفراعنة على غرار أدائه اللافت مع ليفربول الإنجليزي، حسب حديثه في المؤتمر الصحافي الأحد.
وقال النجم المصري: «أنا أمثل المنتخب المصري منذ زمن طويل، وستظل الآراء كما هي في الأعوام المقبلة، وأحترمها من الجماهير، والذي يتحدث بهذه الطريقة لا يقلل مني بشيء».
وقال محمد صلاح قبل مباراة الرأس الأخضر الإثنين، ضمن الجولة الأخيرة من دور مجموعات أمم إفريقيا: «أحاول تقديم كل شيء لدي من أجل أداء أفضل والمباراة الأولى لم أكن موفقًا والجميع لم يكن مثلي كذلك، وأنا لم أنضم إلى المنتخب من أجل اللعب الفردي وبلادي ليست محمد صلاح أنا فرد ضمّن قائمة تضم 27 لاعبًا».
وتابع: «أنا أركز في عملي فقط ليس لي علاقة بما يقولونه، والانتقاد طبيعي حينما لا يفوز المنتخب وعند الانتصار الجميع يدعمنا ويقف خلفنا، ولكن لا أريد أن يشعر أي لاعب بأن هناك من يريد هدمه بسبب الانتقادات، كانوا يموتون في النسخة الأخيرة، وفي البطولة الجارية ويقدمون أفضل ما لديهم في التدريبات والمباريات، أتمنى من الكل الوقوف بجوارنا فقط، ومن لا يريد أن تكون الانتقادات إيجابية لا يتحدث في أمور سيئة، لأنني رأيت اللاعبين مضغوطين بسبب هذه الأشياء».
وعن كيف رأى رغبة اللاعبين حول استمراره في لقاء غانا على الرغم من إصابته قال محمد صلاح: «كنت كارهًا لهذه الفكرة، أن اللاعبين يريدون استمراري على الرغم من إصابتي، أنا أعرف قيمة نفسي، وأعرف من أنا بشكل جيد، أنا جزء في الملعب، هم يعرفون جيدًا أنني أستطيع أن أقدم الفارق داخل المستطيل الأخضر معهم لذلك كانوا يطالبون باستمراري».