|


قبل النهائي.. 40 يدعمون إنتر ميلان

جماهير فريق انتر ميلان الإيطالي يساندون فريقهم امام لاتسيو في دور نصف النهائي (الفرنسية)
الرياض ـ مازن العسرج 2024.01.21 | 07:39 pm

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة عن أن 40 شخصًا من جماهير الألتراس لفريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم يصلون الإثنين إلى الرياض العاصمة السعودية قبل مواجهة فريقهما أمام نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي الذي يُجرى على ملعب الأول بارك.
وصل إنتر ميلان إلى النهائي بعد انتصاره على لاتسيو بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، فيما عبر نابولي عقب تغلبه على فيورنتينا بالنتيجة ذاتها في لقاءين أُجريا يومي 18 و19 من يناير الجاري.
وضَمن نابولي مشاركته في كأس السوبر الإيطالي بعد حصوله على بطولة الدوري، والتي غابت عن خزائنه 33 عامًا، إذ حَسم الفريق اللقب قبل خمس مراحل من نهاية المنافسات، بقيادة المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني الحالي للمنتخب الإيطالي الأول، إذ يُمنّي نابولي نفسه بالحصول على اللقب، والذي حققه آخر مرةٍ عام 2014 على حساب يوفنتوس.
أما منافسه إنتر ميلان فقد أعاد الكرَّة مجددًا في المشاركة بالسوبر الإيطالي بعد حصوله على كأس إيطاليا للمرة الثانية تواليًا، عندما قلب الطاولة على فيورنتينا بهدفين لهدف، سجلهما قائد الفريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وتحت قيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، ليدوِّن الحضور الثاني له في كأس السوبر الإيطالي بالسعودية، ويزيد من حظوظه في الحفاظ على لقبه الذي ظفر به في آخر نسختين من البطولة.
وتأتي بطولة كأس السوبر الإيطالي للمرة الأولى بمشاركة 4 أندية، ضمن حزمةٍ من الأحداث والفعاليات التي تحتضنها السعودية، وتندرج تحت برنامج جودة الحياة، سعيًا إلى تحقيق مستهدفات الرؤية الطموحة رؤية السعودية 2030.