|


المقصب في المدرج السعودي

بندر المريح ونجلاه عبد الله وبتال خلال وجودهم في مدرجات ملعب أحمد بن علي في الدوحة (صورة خاصة بـ"الرياضية")
الدوحة ـ محمد الجار الله 2024.01.21 | 08:47 pm

اصطحب بندر المريح نجليه عبد الله «13 عامًا» وبتال «10 أعوام» إلى الدوحة، قادمين من الجوف لمتابعة مباريات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس آسيا 2023 في قطر.
وظهر عبد الله وبتال إلى جوار والدهما المقصب بالزي السعودي والعقال في مدرجات الجماهير السعودية بملعب أحمد بن علي أثناء مباراة الأخضر وقرغيزستان، الأحد.
وقال لـ «الرياضية» المريح: «حضرنا إلى الدوحة بالسيارة، ووصلنا قبل يوم من مباراة عمان، الرحلة كانت شاقة وطويلة، لكنها ممتعة، حضرت رفقة أبنائي للملعب بالزي السعودي الرسمي، كوننا اليوم نمثل السعودية في هذا التجمع الآسيوي الكبير».
ويبادر السعوديون عادة بالسفر وتكبد المشاق من أجل متابعة الأخضر وتشجيعه في البطولات الكبرى التي تنظم في دول الخليج، على غرار ما حدث في بطولات سابقة نظمت في الإمارات، البحرين، الكويت، سلطنة عمان، وقطر.
وتوافد إلى الدوحة قبل انطلاق كأس آسيا الجارية حاليًّا في قطر الآلاف من جماهير الكرة السعودية عن طريق البر والجو وعلى نفقتهم الخاصة لدعم الأخضر، إضافة إلى الدور الكبير الذي تلعبه رابطة مشجعي المنتخب السعودي في تنظيم التشجيع وشحذ همم الجماهير وتزويدهم بالأعلام وأدوات التشجيع المتنوعة.