|


تصريحات لاعب ألميريا تهاجم ريال مدريد

«سرقة في وضح النهار»

الدمام ـ خالد الشايع 2024.01.21 | 11:53 pm

فتحت تصريحات الإسباني مارك بوبيل، مدافع فريق ألميريا الإسباني الأول لكرة القدم، الأبواب ضد التحكيم في الدوري الإسباني، بعد أن اتَّهم حكم مباراتهم مع ريال مدريد الإسباني بأنه السبب وراء خسارتهم الأحد 2ـ3 أمام الملكي في البرنابيو، ضمن منافسات الدوري، متهمًا بوضوح: «هناك من قرَّر أنه لن يسمح لنا بالفوز هنا في البرنابيو اليوم، وهذا ما حدث»، وقال لمحطة DAZN: «لا يوجد شيء آخر يمكن قوله».
تفاعل أكثر من 6.8 مليون مغرد على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي مع تصريحات بوبيل، في أول ساعة من إطلاقها، مؤيدينه فيها ومتهمين ريال مدريد بسرقة المباراة دون حق، منهم داني الذي كتب: «لقد قال بالضبط ما كان ينبغي أن يقوله. سرقة في وضح النهار. حسنًا، العب مع ألميريا، من العار أنهم سرقوا نقاطك»، ومثله كتب ماندريل: «إنه على حق. أنفق بيريز كل الأموال المخصصة لانتقال مبابي على الحكام وVAR في الشوط الأول. يسمونهم ريال فادريد لسبب ما، سرقة في وضح النهار!».
في الجانب ذاته، انتقد شيشرون أخطاء الحكم وكتب: «لقد رأى العالم مدى تجاوزات هذا النادي»، مضيفًا: «كيف يمكن لأي شخص أن يأخذ الدوري الإسباني على محمل الجد بعد الآن»، ومثله عدَّ أميرور أن العلة في الإدارة وليس اللاعبين، وكتب: «إنها الإدارة وما هو مطروح على الطاولة، هناك الكثير على المحك»، مضيفًا: «لم يكن من الممكن أن يخسر ريال مدريد على أرضه أمام ألميريا».
وفي الإطار ذاته، وصف كوبي بيست الريال بأنه «أكبر المتنمرين وأكثرهم تجاوزًا في كل الرياضة. لقد تم منحهم كل شيء دائمًا»، وهو النهج ذاته الذي سار عليه دينيسترو الذي كتب بتفصيل أكبر: «مع أكثر من تحكيم مشكوك فيه و11 دقيقة من الوقت الإضافي ضد الأخير الذي لم يفز بالموسم مطلقًا، تهانينا لجيرونا ولكن المعركة صعبة للغاية».