|


10 يتأهلون إلى نهائي كنز موسم الرياض

قائمة الـ10 المتأهلين إلى نهائي مسابقة كنز موسم الرياض (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض - الرياضية 2024.01.22 | 08:03 pm

أعلن موسم الرياض عبر حسابه في منصة إكس، الإثنين، عن 10 متأهلين إلى نهائي مسابقة كنز موسم الرياض التي تبلغ جائزتها الكبرى مليون دولار، إضافة إلى جوائز أخرى بـ600 ألف دولار.
وتأهل السعودي خالد الحكمي، والفنلندي توماس كوريكا، والبحريني حبيب الباري، والروماني فارفيا أليسيو، والأمريكي كوري سيرينو، والأسترالي مايلز جيجيولي، والهندي أمرين خان، واللبناني جودي ديماسي، والألماني جوانا جلينسكي، والسويسري ستيفاني ويل.
وتتمحور المسابقة حول مجموعة من الألغاز والاختبارات المعلوماتية، والبحث عن الأدلة، وتتوافر على الهواتف الذكية في جميع مراحلها، عدا المرحلة الأخيرة التي سينقل الموسم المؤهلين لها إلى العاصمة الرياض؛ لاستكمال منافساتهم على الجائزة الكبرى في منطقة بوليفارد سيتي.
وينظم موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، مجموعة من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة، ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب المنطقة عبر موقع وي بوك.