|


يايا.. ليلة حزينة داخل معسكر الأخضر

الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يتحدث إلى اللاعبين في تدريب صباح الإثنين، ويظهر خلفه مساعده الإيفواري يايا توريه (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الدوحة ـ عبد الله الحنيان 2024.01.23 | 12:23 am

لم ينعم الإيفواري يايا توريه، مساعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بليلة هانئة في معسكر الأخضر، الإثنين، بعد الخسارة الصادمة لـ "الأفيال" في كأس أمم إفريقيا.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ "الرياضية" غادر توريه فندق "العزيزية بوتيك"، مقر سكن البعثة في قطر، تزامنًا مع بدايات فترة الراحة التي منحها الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، للجميع بعد نهاية التدريب الصباحي.
وبحسب المصادر نفسها، سارع نجم الكرة المعتزل بالعودة إلى الفندق مجددًا قبل الـ 08:00 مساءً من أجل متابعة مباراة منتخب بلاده وغينيا الاستوائية في ثالث وآخر جولات المجموعة الأولى من كأس إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار.
وشاهد مساعد مانشيني المباراة على شاشة التلفاز في الفندق، متطلعًا لانتصار يضمن تأهل منتخب بلاده إلى ثمن نهائي المونديال الإفريقي، لكنه صدم بالخسارة 0ـ4 أمام الغينيين.
وتركت هذه الهزيمة المنتخب الإيفواري في المركز الثالث، وبات عرضة للخروج المبكر، في حال عجز عن حجز إحدى البطاقات الأربع المخصصة لأفضل ثوالث في المجموعات الست للبطولة.