|


العربي يرفض انتصار جدة

عبد العزيز الضويحي، لاعب وسط فريق جدة، يحاول السيطرة على الكرة من أمام السنغالي فيوكس أبلاي، مهاجم العربي، خلال مباراة الفريقين (المركز الإعلامي ـ دوري يلو)
جدة ـ الرياضية 2024.01.23 | 09:45 pm

خطف فريق العربي الأول لكرة القدم التعادل بنتيجة «1ـ1» من أمام مضيفه جدة، الثلاثاء، في المباراة التي شهدها ملعب الأمير عبد الله الفيصل، لحساب الجولة الـ 18 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ليحرم أصحاب الأرض من تسجيل أول فوز منذ الأسبوع الـ 14.
وتعرض جدة لثلاث خسائر متتالية في الجولات الأخيرة أمام الجندل، والعين، والخلود، فيما تغلب العربي على العروبة، والترجي، والباطن، قبل أن يتعادل في الجولة الماضية مع البكيرية.
وفرض العربي سيطرته الميدانية مبكرًا، وحرم منافسه من الكرة، لكن هجماته كانت تنقصها الدقة، قبل أن يسجل المدافع أحمد المولد الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد دقيقة من الوقت الإضافي للشوط الأول بتسديدة قوية من ركلة حرة على رأس قوس خط الـ 18.
وبينما كان لاعبو جدة يستعدون للاحتفال بالفوز، فاجأ المهاجم حسين معيني شباكهم برأسية منخفضة من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة عرضية في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي. وبهذه النتيجة رفع جدة رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر، فيما بلغ العربي النقطة الـ 28 في المركز السادس.