|


الهلال السوداني يستعد بالوحدة وأبها

علي أبو عشرين حارس مرمى الهلال السوداني يلتقط الكرة أثناء التدريبات في معسكر أبها (المركز الإعلامي ـ الهلال السوداني)
الرياض ـ إبراهيم عوض 2024.01.23 | 11:30 pm

وافقت إدارة نادي الوحدة على خوض فريقها الأول لكرة القدم مباراة تجريبية أمام الهلال السوداني، الأحد المقبل، في الرياض، ضمن استعدادات الفرسان لدوري روشن السعودي، فيما يتحضر الهلال للجولتين الأخيرتين للمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، طبقًا لما ذكرته لـ «الرياضية» مصادر مطلعة.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارة الهلال السوداني اتفقت مع نظيرتها في أبها على أداء مباراة تجريبية في الأول من فبراير المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة.
وينظم الهلال السوداني معسكرًا في مدينة أبها منذ الـ 11 من يناير الجاري، ويستمر حتى الـ 20 من فبراير المقبل.
وكان الهلال فاز على فريق حطين «درجة ثانية» برباعية نظيفة، السبت، في أبها خلال أولى تجاربه في السعودية.
ويلعب الهلال أمام بترو أتلتيكو الإنجولي في الـ 24 من فبراير المقبل، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا في بنغازي الليبية، على ملعب الهلال، ويختتم مشواره في مرحلة المجموعات بلقاء الترجي التونسي، ضمن الجولة السادسة، في الثاني من مارس المقبل، على ملعب رادس في تونس.
ويتصدر بترو أتلتيكو المجموعة برصيد ثماني نقاط، ثم الترجي في المركز الثاني بخمس نقاط، فالنجم الساحلي والهلال، ولكل منهما أربعة نقاط في المركزين الثالث والرابع.
ويحتاج الهلال إلى الفوز على بترو أتلتيكو، والترجي التونسي، في الجولتين المقبلتين، لكي يضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي.