|


«السهام» يتوج 27 لاعبا

صورة من تتويج الفائزين في منافسات بطولة السهام التي جرت في جدة (المركز الإعلامي ـ اتحاد السهام)
جدة ـ الرياضية 2024.01.24 | 06:47 pm

توّج 27 لاعبًا ولاعبة بالميداليات الذهبية، والفضية، والبرونزية، في منافسات فئات السهم الأزرق، والأحمر للقوس، في بطولة الصالات المغلقة للسهام، الجارية في الصالة الرياضية التابعة لمدينة الملك عبد الله الرياضية في محافظة جدة.
وأشرف الاتحاد السعودي للسهام على المنافسة، التي ضمت مختلف الأعمار والفئات، واختتمت اليوم، وشارك فيها 382 لاعبًا، يشكلون 32 فئة، ويبلغ عدد الحكام 12.
وحقق الميدالية الذهبية من السهم الأزرق للقوس الأولمبي للرجال فئة أقل من 21 عامًا تركي الحربي من نادي البدائع، ومن النساء فئة أقل من 18 عامًا ليان الوهيبي من نادي القادسية، وفي فئة أقل من 21 عامًا نساء رفيف كعبي، ومن السهم الأحمر للقوس الأولمبي للرجال فئة أقل من 21 عامًا فاز عبد الرحمن علي من نادي الاتحاد، ومن النساء فئة أقل من 21 عامًا آية إحسان من نادي الثقبة، وفئة أكبر من 21 عامًا عائشة العلي من نادي الفاروق.
وحصل على المركز الأول من السهم الأزرق للقوس المركب رجال عبد العزيز علوي من نادي الاتحاد، ومن السهم الأحمر للقوس المركب أقل من 18 عامًا عبد الله العبد اللطيف من نادي نجد، ومن فئة أكبر من 21 عامًا بلال العوضي من نادي الاتحاد.
يذكر أنه تم تتويج 27 لاعبًا ولاعبة في منافسات القوس الأسود في البطولة ذاتها.