|


الاتفاق يتوّج بـ«الرباعية الدولية»

فرحة لاعبي الاتفاق مع زميلهم البرازيلي باولو فكتور حارس المرمى، بعد نهاية ركلات الترجيح وفوزهم على الوحدة الإماراتي، الأربعاء (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ أحمد الداود 2024.01.24 | 11:26 pm

توّج فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، الأربعاء، ببطولة الوحدة الدولية التي نظمها نادي الوحدة الإماراتي بعد الفوز على المستضيف بركلات الترجيح «4-2» بعد أن انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية للمباراة بالتعادل « 1-1».
وتقدم الاتفاق أولًا بهدف موسى ديمبلي من ركلة عند الدقيقة 37، قبل أن يعادل الوحدة النتيجة عن طريق عبد الله الكعبي.
وفي ركلات الترجيح نجح البرازيلي باولو فكتور حارس الاتفاق في التصدي لركلتين، قبل أن ينفذ علي هزازي الركلة الحاسمة التي توجت الفريق الشرقي بطلًا.
بدأ الإنجليزي ستيفين جيرارد، مدرب الاتفاق المباراة بتشكيل مكون من «أولو فكتور في حراسة المرمى، وأمامه محمد عبد الرحمن ومارسيل تيسيران وجام هيندري وحمدان الشمراني وعلي هزازي، وكورجنيو فينالدوم وفيتينو وعبد الرحمن العبود وديماراي جراي وموسى ديمبلي».
وفي الشوط الثاني أشرك كلًا من محمد الكويكبي وهارون كمارا وثامر الخيبري وعبد الله الخطيب وماجد دوران وراضي العتيبي، وروبين كوايسون ومشعل العلائلي على التوالي.
وتأتي مشاركة الاتفاق في البطولة الدولية، ضمن معسكره في الإمارات الذي يمتد حتى 28 يناير الجاري خلال فترة توقف دوري روشن السعودي، تزامنًا مع مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا الجارية حاليًا في قطر.
ويحتل الاتفاق المركز الثامن في سلم ترتيب دوري روشن برصيد 25 نقطة بعد مرور 19 جولة، ويحل الفريق الشرقي ضيفًا على الخليج بعد استئناف مباريات الدوري 15 فبراير المقبل.