|


البافاري يخسر خدمات أوباميكانو

أوباميكانو، قلب دفاع بايرن ميونيخ، يعترض طريق المهاجم هاري كين، بينما يمر ليون جوريتسكا بالكرة خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة يونيون برلين (رويترز)
ميونيخ ـ الفرنسية 2024.01.25 | 05:23 pm

خسر فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم خدمات قلب دفاعه الفرنسي دايو أوباميكانو لأسابيع عدة، نتيجة إصابته بتمزق في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر خلال الفوز الأربعاء على أونيون برلين 1ـ0 في مباراة مؤجلة من الدوري.
وأوضح توماس توخيل، مدرب الفريق البافاري، في تصريحات الخميس: «في هذا النوع من الإصابات نحن نتحدث عن أسابيع من الغياب وليس عن أيام»، مضيفًا أنه يشعر بشيء من سوء الحظ الذي يلاحق الفريق، لا سيما في ظل خسارته جهود الكوري الجنوبي مين-جاي كيم، قلب الدفاع، لمشاركته مع بلاده في كأس آسيا.
وعدَّ توخيل أنه من الصعب إيجاد بديل لأوباميكانو الذي كان في قمة عطائه لأسابيع عدة، إن كان من ناحية الطموح، أو الرغبة بالفوز، أو قدراته البدنية الهائلة.
وكشف توخيل عن أن الشكوك تحوم أيضًا حول لاعبي الوسط النمسوي كونراد لايمر ويوزوا كيميش، مضيفًا: «سننتظر لنرى ما سيحصل.. أنا قلق أكثر بشأن لايمر كونري من قلقي حيال يوزر».
وبعد فوزه الصعب على أونيون برلين، قلَّص بايرن الفارق الذي يفصله عن باير ليفركوزن المتصدر إلى أربع نقاط قبل زيارته السبت إلى ملعب أوجسبورج.