|


ماليزيا تفجر مفاجأة التعادل.. وكوريا تنتظر نتيجة الأخضر

الكوري الجنوبي سون هيونغ يصافع شهرول سعد مدافع ماليزيا بعد لقاء المنتخبين ( الفرنسية)
الدوحة ـ الرياضية 2024.01.25 | 05:28 pm

تعادل المنتخب الكوري الجنوبي الأول لكرة القدم مع نظيره الماليزي بثلاثة أهداف، لكل منهما، الخميس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس آسيا 2023، ليحصد «الشمشون» بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 في المركز الثاني.
وخلال مجريات الشوط الأول، تقدم كوريا بهدف نظيف، أحرزه جيونج وو يونجفي «21»، فيما دخل المنتخب الماليزي الشوط الثاني بضغط عالٍ، ليقلب النتيجة، ويحرز هدفين عن طريق محمد فيصل عبد الحليم «51»، وعارف أيمن «61»، من ركلة جزاء.
وفي الدقيقة 83، تمكن كوريا من تسجيل هدف التعادل عن طريق كانج إن لي، ثم أحرز هيونج مين سون الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركة جزاء.
وفي الدقيقة الـ «15» من الوقت بدل الضائع للمباراة، سجل المنتخب الماليزي هدف التعادل عن طريق روميل موراليس، محرزًا نتيجة مفاجئة على أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب القاري.
ويلتقي المنتخب الكوري الجنوبي في دور الـ 16 مع متصدر المجموعة السادسة، التي تضم منتخبات السعودية، وعُمان، وقرغيزستان، وتايلاند، التي تلعب مواجهاتها في وقت لاحق من يوم الخميس، فيما ودّعت ماليزيا منافسات البطولة، وقد يجمعه لقاء آسيوي كبير مع الأخضر السعودي في حال استمراره بصدارة المجموعة بالانتصار أو تعادله أمام تايلاند.