|


بوكيتينو: لا نحتاج تعاقدات.. نريد الألقاب

الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يتحدث إلى مواطنه إنزو فيرنانديز، لاعب الوسط، خلال الحصة التدريبية الخميس (المركز الإعلامي ـ تشيلسي)
لندن ـ رويترز 2024.01.25 | 11:49 pm

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، الخميس، أن النادي مهتم بإحراز الألقاب أكثر من التعاقد مع لاعبين جدد.
وواجه تشيلسي بداية متعثرة الموسم الجاري، لكن الأمور بدأت تتحسن وفاز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري، كما وصل إلى نهائي كأس الرابطة بالفوز على ميدلسبره الأسبوع الجاري.
وعلى الرغم من أن تشيلسي يحتل المركز التاسع في الدوري حاليًّا، إلا أن النادي لا يبحث باستماتة عن لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستغلق الأسبوع المقبل.
وقال بوكيتينو، في مؤتمر صحافي، قبل مواجهة أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي الجمعة: «نحن في حاجة ماسة للفوز بلقب، وليس التعاقد مع لاعبين، أنا سعيد بالفريق».
وأضاف: «لكننا نعلم أن الأسبوع الأخير يشهد أكثر الأحداث، ونحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لما قد يحدث في الفريق».
وأكد بوكيتينو أن المهاجم كريستوفر نكونكو لن يكون متاحًا أمام أستون فيلا، إذ يتعافى من إصابة في أعلى الفخذ، لكنه رفض التعليق بشأن ما إذا كان النادي يسعى إلى التعاقد مع مهاجم. وقال: «الكثير من الشائعات، لاعب يأتي، ولاعب يذهب، في الوقت الراهن لا يوجد ما يقال».