|


جوارديولا: هالاند يقترب من العودة.. وكالفن يرحل

المهاجم إيرلينج هالاند خلال مشاركته في الحصة التدريبية للسيتي في أبوظبي الإثنين الماضي (المركز الإعلامي ـ السيتي)
لندن ـ رويترز 2024.01.25 | 11:56 pm

بات المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قريبًا من العودة إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، بعد ما كشف مدربه الإسباني بيب جوارديولا، الخميس، عن أنه تدرب عدة مرات في المعسكر الإعدادي الأخير.
وغاب هالاند عن مباريات سيتي التسع الأخيرة في كل المسابقات لإصابة في القدم، لكنه شارك في المعسكر الأخير في أبوظبي العاصمة الإماراتية، وخاض بعض الحصص التدريبية في اليومين الأخيرين.
وقال جوارديولا في تصريحات صحافية: «إن هداف الفريق سيغيب عن مواجهة توتنهام الأربعاء في الدور الرابع لكأس الاتحاد، إنه على وشك العودة، لا يزال غير جاهز لمباراة توتنهام لكنه يقترب».
من جهة أخرى، أوضح جوارديولا أن المدافع مانويل أكانجي سيغيب عن مباراة توتنهام، بينما سيكون المدافع جون ستونز والحارس إيدرسون ضمن الاختيارات.
كما أكد التقارير التي ذكرت أن لاعب الوسط كالفن فيليبس سافر إلى لندن للخضوع للكشف الطبي تمهيدا لانتقاله إلى وستهام يونايتد على سبيل الإعارة.
وقال المدرب «الأمر لم يتم بعد لكنه سافر الأربعاء للخضوع للكشف الطبي لكن على الأرجح سيكون الانتقال لمدة ستة أشهر وآمل أن يستطيع لعب عدد من الدقائق يستحقه ولم أتمكن من تقديمه له».