|


خبر «الرياضية» عن رفض سولي يسعد الاتحاديين

«الحمد لله مارح يجي»

الدمام - خالد الشايع 2024.01.27 | 09:17 pm

أثار خبر صحيفة «الرياضية» الذي كشف عن رفض الأرجنتيني ماتياس سولي، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، المعار إلى نادي فروزينوني، عرض نادي الاتحاد السعودي الذي تلقاه خلال الساعات الماضية، جدلًا واسعًا بين مستخدمي منصة إكس للتواصل الاجتماعي خلال الـ24 ساعة الماضية.
وانقسم المغردون بين ناقم على إدارة النادي لتأخره في البحث عن لاعبين، وبين من عدّ أن الرفض من مصلحة النادي لعدم جودة اللاعب، فيما وجد آخرون الفرصة سانحة للسخرية من الاتحاديين. وبلغ معدل التفاعل مع خبر الزميل حسن الدسوقي أكثر من 959 ألف تفاعل في الساعة الواحدة، خلال أول أربع ساعات من نشره.
كثير من الاتحاديين أبدوا راحتهم من الرفض، عادين أن طموحهم أكبر من لاعب شاب، مثل شمس الدين الذي كتب: «الحمد لله مارح يجي». ومثله كتب عبد الله الصالح: «طموحنا أفضل منه». وفي الإطار ذاته كتب أحمد العبيد الله: «الحمد لله يا رب، الله يبعد كل المواهب عن الاتحاد، لا نحتاج أي لاعب موهبة، نحتاج 6 أجانب على الأقل ناجحين إن شاء الله ولو أربعيني أهم شيء لا يقل عمره عن 29».
من جانب آخر، عدّ حافظ الخبر دليلًا على توهان النادي، قبل أيام من إغلاق فترة التسجيل، وكتب: «الاتحاد إلى الآن مجهول وضعه في فترة الانتقالات إذا استمر على هذه الأسماء كارثة». فيما استغرب ناصر من الرفض وكتب متسائلًا: «وش السالفة كل اللاعبين ما يبونهم». ومثله كتب عبد المحيد الحربي: «وش الجديد كل مفاوضات فيها رفض».
الرد جاء من ريم التي كتبت: «تقدم عرض آخر يومين يعني تتوقع يوافق اللاعب». ومثلها كتب أحمد بلهجة ساخرة: «ما يلام اللاعبين الموجودين يبون الفكة من فريقهم المنهار». وعلى النهج ذاته كتب مفرح الزيادي: «أكيد شاف تجربة بنزيما وأخذها برأسه من بدري».
من جانب آخر، ألمح عبد العزيز العالي عدم جدية الإدارة في التعاقد مع اللاعب من الأساس، وكتب: «يا رجال حركات يدفعون ٲموالًا قليلة من شٲن يقولون فاوضنا اللاعب الفلاني واللاعب الفلاني ورفضوا، ما قدروا يصرفون الموجودين كيف يقدرون يجيب لاعبين»، مضيفًا: «حدث العاقل بما يعقل».