|


مدرب أستراليا: لا يهمني من نقابل

جراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، خلال مواجهة إندونيسيا، الأحد، في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا 2023 (رويترز)
الدوحة ـ الرياضية 2024.01.28 | 07:44 pm

أكد جراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، جاهزيتهم لمواجهة أي منافس في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، الجارية في قطر، مشدِّدًا على أنه يسعى دائمًا إلى الأفضل في كل مباراة يخوضها.
وبلغ المنتخب الأسترالي دور الثمانية للبطولة القارية بعد فوزه الكبير على إندونيسيا 4ـ0، الأحد، في افتتاح منافسات الدور ثمن النهائي، وينتظر الفائز من لقاء المنتخبين السعودي والكوري الجنوبي، الثلاثاء، لملاقاته في ربع النهائي.
وقال مدرب أستراليا في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «نقيِّم أنفسنا بعد كل مباراة نخوضها، لأننا نسعى دائمًا إلى أن نكون الأفضل في المواجهة التي تليها، ولسنا مهتمين بمنافسنا في ربع النهائي سواءً كان المنتخب السعودي، أو الكوري الجنوبي».
وعن أداء لاعبيه أمام إندونيسيا، ردَّ أرنولد: «كنا نتوقَّع معركةً بدنيةً، وهذا ما حصل. واجهنا منتخبًا صعَّب الأمور علينا من الناحية البدنية. لقد كان لاعبوه أقوياء».
وأثنى مدرب أستراليا على احتفاظ منتخبه على شباكه نظيفةً مرةً أخرى، وذكر: «الاحتفاظ بشباك نظيفة يقودك إلى الفوز في البطولات».