|


أكثر من 600 ألف مصوت شارك في استفتاء آل الشيخ

«لا خوف على الهلال.. الكأس للنصر»

الدمام - خالد الشايع 2024.01.28 | 08:43 pm

تفاعل وتحدٍ طغيا على منشورات الهلاليين والنصراويين على منصة إكس للتواصل الاجتماعي قبل انطلاقة مباريات كأس موسم الرياض، الإثنين بلقاء فريق الهلال الأول لكرة القدم، وإنتر ميامي الأمريكي.
وتفاعل المغردون مع استفتاء المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه حول توقعات من سيكون بطل الكأس، وشارك قرابة 600 ألف مصوت في التصويت الذي تنتهي مدته الإثنين، نصفهم توقع فوز النصر باللقب.
وبلغ معدل التفاعل مع المباراة أكثر من 1.9 مليون تفاعل في الساعة الواحدة، في أول ثماني ساعات من المؤتمرات الصحافية لمدربي الهلال وإنتر ميامي الأمريكي.
كثيرة كانت التغريدات الهلالية المتفائلة بتحقيق اللقب، منهم جواهر نجد التي كتبت: «اللي يعشق الهلال يثق فيه هكذا تعودنا، لا خوف بإذن الله والهلال بمن حضر». ومثلها كتب طارق الزهراني: «يا رب وفقهم فالكم بطولة موسم الرياض». ومثلها كتب موسى: «أتوقع هيمنة وسيطرة للهلال لأن الهلال يلعب لشعاره ولا يقف على أي لاعب وأتوقع فوز الهلال فوق الأربعة».
من جانبه، أكد عبد العزيز عمر على أن نقص الهلال أمام إنتر ميلان، لن يكون مؤثرًا، وكتب: «عمر الهلال ما عودنا على الانهزامية أو الخوف من أطلق خصم".
على طرف آخر، لم تبدُ جماهير النصر أقل تفاؤلًا وتحديًا، مثل حماد العنزي الذي كتب: «بإذن الله ما تروح الكأس، وأتوقع فوز النصر، إذا فاز النصر فرح العالم أجمع». ومثله كتب بدر: «الكل حريص على أن يرى العالم نادي النصر بقيادة الأسطورة الكروية الدون كريستيانو رونالدو ضد إنتر ميامي بقيادة ميسي، وسيرون كيف يفوز الدون بالكأس».
على طرف ثالث، استغل كثيرون هاشتاق #كأسموسمالرياض لطلب تذاكر المباريات التي نفدت منذ وقت مبكر من طرحها.