|


تفاؤل سعودي وترقب قبل مباراة الأخضر أمام كوريا الجنوبية

«الله الله بالروح والقتالية»

الدمام - خالد الشايع 2024.01.29 | 10:51 pm

تفاعل السعوديون بـ «دعوات التوفيق، والتحفيز، والتفاؤل»، على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، مع المباراة المرتقبة للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الكوري الجنوبي، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس آسيا 2023.
كذلك كان هناك تفاعلٌ كبيرٌ مع المؤتمرين الصحافيين للمدربين بمعدلٍ، بلغ أكثر من 1.2 مليون في الساعة الواحدة في أول أربع ساعات تلتهما.
وطغى التفاؤل والترقُّب والدعاء على منشورات السعوديين، حيث كتب بوجاسم النهدي: «بالتوفيق للأخضر. بإذن لله البطولة سعودية»، مضيفًا: «عبد الرحمن غريب وفيصل الغامدي أتمنى مشاركتهما أساسيين، وبإذن لله تألق سالم ضد كوريا متوقع دايمًا ما يخذلك في المباريات الحاسمة، سالم متخصص بالمواعيد الكبيرة». ومثله ذكر فيصل: «الله يوفقكم يا رب، تكفون نبي الفوز، كوريا لا تفوز علينا، الله الله بالروح والقتالية».
في الإطار ذاته، قال راكان: «بدون روح قتالية وشراسة ضد الخصوم ما راح تسوون شيء نهائيًّا»، مضيفًا: «مشكلة المنتخب السعودي من زمان عدم القتالية والجدية ضد الخصوم، يعني نشوف خصوم أقل فنية لكن يلعبون ضد المنتخب السعودي بشراسة وقتالية وحقد ما شفت مثله، بالمقابل برود عجيب من لاعبي المنتخب ضدهم».
في المقابل، طالب مغردون اللاعبين ببذل مزيدٍ من الجهد للرد على الألماني يورجن كلينسمان، مدرب منتخب كوريا الجنوبية، الذي بدا سعيدًا بملاقاة المنتخب السعودي، منهم فايز الديري، الذي نشر صورةً للمدرب الألماني يبتسم، وعلَّق: «شوفوا الصورة هذي، وتصريحه اليوم: مددوا حجزكم في الفنادق فكوريا ستتأهل. واثق أنها بتزيد الإصرار 1000000% عند اللاعبين والجماهير». ومثله كتب حسن العقيلي: «مباراة صعبة، ولازم نكسر فكر المدرب ونعلمه أن إحنا أبطال ونتغلب على اللي أتوقعهم يفوزون ب #كأس_آسيا 2023».
من جهته، قال سطام: «مثل ما انبسطنا اليوم بفوز النشامى، بإذن الله بكرة تكمل الفرحة بفوز صقورنا الخضر». ومثله كتب طارق: «بسم الله توكلنا على الله. يا رب الفوز، اللهم إنا نستودعك المنتخب السعودي، يا رب الفوز».