|


احتفال هلالي عريض بالفوز على إنتر ميامي وميسي

«من له عادة ما يخليها»

الدمام ـ خالد الشايع 2024.01.30 | 01:01 am

احتفل الهلاليون على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، بفوز فريقهم الأول لكرة القدم على خصمهم إنتر ميامي الأمريكي 4ـ3 في افتتاح مباريات كأس موسم الرياض وملعبهم الجديد «المملكة أرينا»، وبلغ معدل التفاعل مع الفوز الأزرق أكثر من 4،5 مليون تفاعل في الساعة الواحدة، في أول أربع ساعات من بداية المباراة، كما تفاعل المغردون مع تغريدات تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه الذي نشر العديد من التغريدات قبل وبعد المباراة.
كثيرة كانت المنشورات الهلالية المتغنية بالفوز على الأرجنتيني ليونيل ميسي، ورفاقه، فكتب التسونامي الهلالي: «أول مباراة على ملعب الهلال، فوز برباعية على ميسي ورفاقه، رغم نقص الهلال بنحو 12 لاعبًا أو أكثر»، ومثله عدّ أحمد العنزي الفوز بأنه: «أجمل بداية.. افتتاحية فرح وسعادة، وملعب يليق بالهلال وجمهوره»، وعلى النهج ذاته كتب عبد الرحمن الرمالي: «ماهو جديد الهلال بالموعد الجديد ما يعرف لا ميسي ولاغيره»، ومثله وصف فيصل العنزي المباراة بأنها: «ليلة أسطورية من ليالي الهلال الجميلة»، مضيفًا: «12 لاعبًا أساسيًّا غائبون ومع ذلك احتياط الهلال يهزم فريق ميسي ورفاقه، ألف مبروووك لكل الزعماء حول العالم».
من جانب آخر، أكدت مايو العتيبي أن لا أحد كان قادرًا على إفشال ليلة الهلال الاحتفالية، وكتبت: «الهلال لا يخسر، الهلال لا يسمح لأي أحد بإفساد ليلته الأولى في منزله الجديد»، ومثلها كتبت مريم البخيت: «عظمة على عظمة يا هلال، متعة وبهجة ونشوة ومجد.. فوز جديد.. لا جديد».
وفي الإطار الاحتفالي ذاته كتب ابتسام التميمي: «من له عادة ما يخليها».
نايف الحمد: «عشاق #كبير_آسيا يراهنون على شخصية فريقهم، فرغم النقص الزعيم العالمي يبدع ويمتع»، مضيفًا: «ألف مبروك للموج الأزرق هذه التحفة وهذا الانتصار»، ومن جانبها كتبت ماريان: «لا شيء يعلو على الهلال، لا أندية ولا حتى كبار النجوم».
أما إتش فكتبت بلغة احتفالية طاغية: «قاعدة ثابتة: أمام الهلال تسقُط ‌أﻧﺖ وتاريخك»، وعلى غرارها كتبت منال: «لا يمكن أن تسرق فرحة الهلال، ولو كنت تمتلك أفضل لاعبي العالم».