|


برسائل واضحة.. لابورتا يراقب لاعبي برشلونة

لاعبو فريق برشلونة الإسباني خلال الحصة التدريبية الثلاثاء (الفرنسية)
برشلونة ـ الرياضية 2024.01.30 | 06:50 pm

عاد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، إلى المدينة الرياضية، الثلاثاء، لمتابعة تدريبات اللاعبين للمرة الثانية عقب الإعلان عن رحيل المدرب تشافي هيرنانديز، بعد الخسارة القاسية أمام فياريال 3ـ5 السبت.
وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن لابورتا ربما أراد إرسال رسائل للاعبين مفادها أنه موجود وسيؤدي دور الشرطي القاسي، حتى لا يفقد السيطرة على غرفة الملابس، خاصة وأنه في تدريبات الأحد طالب الجميع ببذل جهد إضافي لتحقيق أهداف الموسم، ولذا فإن وجوده الأخير ينظر إليه على أنه لن يفوت شيئًا.
وخسر برشلونة المباريات الثلاث الأخيرة بنتائج قاسية، إذ سقط أمام ريال مدريد في نهائي السوبر في الرياض 1ـ4، ثم أمام أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس الملك 4ـ2، وأخيرًا على ملعبه أمام فياريال 3ـ5 في الدوري.
ميدانيًا، وبحسب الصحيفة، سادت الجلسة التدريبية أجواء إيجابية، ويبدو أن اللاعبين شعروا أيضًا بالتحرر جزئيًا، على الرغم من أنه سيتعين عليهم انتظار مباراة أوساسونا الأربعاء ليروا إذا كان قرار تشافي سيعني حافزًا إيجابيًا أم سلبيًا.
وذكرت أن إنييجو مارتينيز، قلب الدفاع، عاد إلى المشاركة في التدريبات بعد تعافيه من إصابة في أوتار الركبة في السابع من يناير الجاري أمام بارباسترو في الكأس، فيما يواصل الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الحارس، العمل الانفرادي من أجل العودة إلى التشكيلة.
وسيغيب عن مباراة أوساسونا ماركوس ألونسو، المدافع، وجافي، لاعب الوسط، والقائد سيرجي روبرتو، والبرازيلي رافينيا، الجناح، وأليخاندور بالدي، الظهير الأيسر، الذي خضع لعملية جراحية الثلاثاء في فنلندا.