|


الكشف الطبي يمنع صفقة أتلتيكو

إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، وآرثر فيرميرين، آخر تعاقدات الفريق العاصمي، خلال الإعلان الرسمي عن الصفقة الإثنين (المركز الإعلامي ـ أتلتيكو مدريد)
مدريد ـ الرياضية 2024.01.30 | 07:44 pm

تراجع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن إتمام صفقة انتقال مويس كين، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة، بعد أن أظهر الكشف الطبي حاجته إلى ثلاثة أسابيع للتعافي من الإصابة التي تعرَّض لها، ديسمبر الماضي.
وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، الثلاثاء، أن الإيطالي كين، البالغ 23 عامًا، الذي وصل إلى مدريد، وحضر مباراة أتلتيكو على ملعبه أمام فالنسيا في الدوري، كان على وشك إكمال الصفقة، قبل ظهور بعض المشكلات أثناء الفحص الطبي، خاصةً البدنية، إذ اتضح حاجته إلى أسبوعين، أو ثلاثة أسابيع، على الأقل، للتعافي من الإصابة، فيما يريد النادي لاعبًا جاهزًا من اليوم الأول.
وذكرت أن الناديين، تفاهما حول الموضوع، وأن اليوفي سيعمل على إيجاد وجهةٍ أخرى لمهاجمه خلال اليومين المتبقيين على إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية. أمَّا بالنسبة إلى أتلتيكو، فيُتوقَّع أن يكون البرازيلي جابرييل باوليستا، مدافع فالنسيا، التوقيع الثالث والأخير في يناير بعد أن ضمَّ الروماني هوراشيو مولدوفان، حارس المرمى، «25 عامًا» من رابيد بوخارست، والبلجيكي آرثر فيرميرين، لاعب الوسط «18 عامًا» من أنتويرب ستة مواسم ونصف الموسم.
واستقطب يوفنتوس كين من إيفرتون على سبيل الإعارة لمدة عامين بقيمة سبعة ملايين يورو صيف 2021، وتضمَّنت الصفقة التزامًا بجعل الصفقة دائمةً إذا تمَّ تحقيق أهدافٍ رياضيةٍ معينةٍ بنهاية موسم 2022ـ2023. وشارك اللاعب في 12 مباراةً بالدوري، منها ستٌّ أساسيًّا، بمجموع 472 دقيقة.