|


بيهيتش يدعم النصر آسيويا.. وأوسبينا يعود

الدولي الأسترالي عزيز بيهيتش، لاعب فريق النصر الجديد بقميص دندي يونايتد محتفلًا (أرشيفية)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.01.31 | 12:34 am

أعلنت إدارة نادي ⁧النصر، الثلاثاء، ضم⁩ الأسترالي عزيز بيهيتش قادمًا من نادي ملبورن سيتي الأسترالي لدعم الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، إضافة إلى إعادة قيد الكولومبي دايفيد أوسبينا، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكشف لـ «الرياضية»" مصدر خاص عن أن الإدارة النصراوية قيدت بيهيتش الذي ينشط في وظيفة الظهير الأيسر بصفته لاعبًا أجنبيًا تاسعًا للاستفادة منه خلال مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا.
وكانت «الرياضية» أشارت قبل 24 ساعة إلى أن النصر ينوي إعادة تسجيل الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الذي تمَّ إجراء مخالصة معه العام الماضي، كأول صفقات النادي العاصمي في الشتوية، إضافة إلى البحث عن لاعب آسيوي في أحد مركزي الدفاع أو الوسط.
وخلال مسيرته الكروية التي بدأت في 2008، دافع بيهيتش عن ألوان أندية: «جرين جولي وملبورن فيكتوري وملبورن سيتي في أستراليا، وبروصة سبور وكاسيري سبور وجيرسون سبور، وإسطنبول باشاك شهير في تركيا، وإيندهوفن الهولندي، وديندي يونايتد الإسكتلندي».
وتوج بيهيتش صاحب الـ33 عامًا ببطولة أستراليا 2015، وبطولة الدوري التركي موسم 2019-2020 مع إسطنبول باشاك شهير.
وأوضح المصدر ذاته أن إعادة تسجيل الحارس أوسبينا تمت للاعتماد عليه في بقية مسابقات الموسم الجاري.
يذكر أن عقد الكولومبي أوسبينا ينتهي مع النصر، في يونيو المقبل، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق قبل عامين، واستفاد الفريق من خانته بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة الشباب.
من جهة أخرى، وافقت إدارة النصر على إعارة الظهير الأيسر منصور الشمري إلى الجبلين بعد إنهاء إعارته مع الحزم، كما أعارت آسر هوساوي إلى جدة.