|


الزمالك يضم السعيد بـ 15 مليونا

عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز المصري (أرشيفية)
القاهرة ـ الفرنسية 2024.01.31 | 09:34 pm

تعاقد فريق الزمالك المصري الأول لكرة القدم الأربعاء مع عبد الله السعيد قائد بيراميدز مقابل 15 مليون جنيه مصري بحسب ما أشارت إليه وسائل إعلام محلية.
ويأتي انتقال السعيد «38 عامًا» قبل انتهاء عقده مع بيراميدز نهاية الموسم الجاري، إذ لعب معه منذ عام 2019.
وسبق للسعيد أن لعب للإسماعيلي، والأهلي، وكووبيون بالوسيورا الفنلندي قبل انتقاله إلى بيراميدز.
ونجحت إدارة النادي في حل أزمة إيقاف قيد اللاعبين، بعد سداد ديون سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصة بعودة محمود عبد الرازق «شيكابالا» إلى الزمالك التي وصلت قيمتها بغرامة تأخير السداد منذ عام 2015 إلى مليون ونصف المليون دولار.
كما سدّد النادي غرامة لاعبه السابق الغاني بنجامين أكيمبونج، ومستحقات وادي دجلة المتعلقة بحقوق الرعاية في صفقة التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي، إضافة إلى مستحقات كاراكاس الفنزويلي الخاصة بصفقة انتقال البنيني سامسون أكينيولا.
وتوصّل «الأبيض» إلى حلٍّ ودي مع مساعدَي المدرب البرتغالي السابق جيزوالدو فيريرا، لتسديد مستحقاتهما بالتقسيط.
وسدّد الزمالك 15 مليون جنيه، قيمة القسط المستحق لاتحاد اللعبة المحلي في يناير الجاري من إجمالي 62 مليون جنيه مستحقات متأخرة على النادي لمصلحة الاتحاد، حتى يتم السماح له بقيد صفقاته الجديدة.
وتعاقد النادي مع 7 لاعبين جدد في قائمته المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، هم محمد شحاتة، ناصر ماهر، زياد كمال، أحمد حمدي، محمد عاطف، مهاب ياسر والفلسطيني ياسر حمد.
ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 11 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن زد المتصدر، علمًا بأن لـ «الأبيض» مباراتين مؤجلتين.