|


توتنهام يعاقب برينتفورد في 8 دقائق

البرازيلي ريشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير يحتفل بتسجيل الهدف الثالث في مرمى برينتفورد خلال مباراة جمعتهما في الدوري الإنجليزي، الأربعاء (الفرنسية)
لندن ـ الألمانية 2024.02.01 | 01:18 am

استعاد فريق توتنهام هوتسبير الأول لكرة القدم، نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قلب تأخره بهدف أمام برينتفورد إلى فوز مثير بنتيجة «3-2»، الأربعاء، في المرحلة الـ22 للمسابقة.
وبادر نيال موباي بالتسجيل لمصلحة برينتفورد عند الدقيقة 15، قبل أن ينتفض توتنهام في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله 3 أهداف في غضون 8 دقائق فقط.
وأحرز ديستيني أودوجي هدف التعادل عند الدقيقة 48، قبل أن يضيف زميلاه بيرنان جونسون وريتشارليسون الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين 49 و56 على الترتيب.
وأشعل برينتفورد المباراة بعدما أحرز إيفان توني الهدف الثاني عند الدقيقة 67، ليحاول الضيوف إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.
وارتفع رصيد توتنهام، الذي تعادل «2-2» في المرحلة الماضية مع مانشستر يونايتد، إلى 43 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع، متفوقًا بفارق الأهداف أمام أستون فيلا، صاحب المركز الخامس، الذي يمتلك الرصيد نفسه من النقاط.
في المقابل، توقف رصيد برينتفورد، الذي تلقى خسارته السادسة في مبارياته السبع الأخيرة، عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق 4 نقاط فقط أمام مراكز الهبوط.