|


قبل رحلة الدوحة.. الربيعي يلتحق بالهلال

عبد الله الحمدان وياسر الشهراني والصربي سيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم يؤدون تدريبات لياقية الخميس (المركز الإعلامي - الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.02.02 | 05:53 pm

التحق محمد الربيعي، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، بالتدريبات، الجمعة، بعد فراغه من المشاركة مع الأخضر في بطولة كأس آسيا 2023، الجارية في قطر.
وتعاقد الهلال مع الربيعي، أغسطس الماضي، بموجب عقد احترافي، يبدأ من فترة الانتقالات الشتوية، التي اختتمت الثلاثاء الماضي، ويمتد أربعة أعوام.
وأبلغت «الرياضية» مصادر خاصة، أن الربيعي سيكون حارس المرمى الاحتياطي للمغربي ياسين بونو في المباريات الرسمية، التي سيخوضها الفريق بعد فترة التوقف الحالية في ظل إصابة محمد العويس، الذي يواصل برنامجه التأهيلي، عقب العملية الجراحية في الظهر، التي أجراها في فرنسا، ديسمبر الماضي.
وكانت التدريبات، التي قادها البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، الجمعة، تركزت على النواحي البدنية والفنية، وتخللتها مناورة على جزء من الملعب.
وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الهلالي على متن طائرة خاصة، مساء الجمعة، إلى الدوحة العاصمة القطرية، استعدادًا للمباراة تجريبية أمام الغرافة القطري، السبت، على أن يعود الفريق بعدها مباشرة إلى الرياض، لاستكمال برنامج تحضيراته، قبل مواجهة النصر، الخميس، في ختام بطولة كأس موسم الرياض.
واستهل الأزرق بطولة كأس موسم الرياض بالفوز على إنتر ميامي الأمريكي «4ـ3»، بينما اكتسح الأصفر الفريق الأمريكي بـ «6ـ0».