|


المرة الأولى منذ شهرين.. هالاند جاهز أساسيا

الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم يتحدث مع هالاند قبل دخوله أمام وبيرنلي 31 يناير 2024 في الدوري (الفرنسية)
مانشستر ـ رويترز 2024.02.02 | 07:45 pm

أوضح الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم أن إرلينج هالاند جاهز لبدء مباراة للمرة الأولى منذ شهرين عندما يحل ضيفًا على برنتفورد الإثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز وأن عودة المهاجم ستعزز مساعي الفريق للحصول على المزيد من البطولات.
وقال جوارديولا للصحافيين الجمعة «الكل جاهز ومستعد، لقد عاد مانويل «أكانجي» أيضًا. الفترة المزدحمة قد بدأت، ودوري أبطال أوروبا على الأبواب. من الجيد أن يكون الكل جاهزًا».
وشارك هالاند، الذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري برصيد 14 هدفًا مع محمد صلاح لاعب ليفربول، بديلًا في فوز سيتي 3-1 على بيرنلي الأربعاء، في أول مباراة له منذ كسر في عظم القدم أمام أستون فيلا في السادس من ديسمبر.
وعندما سئل جوارديولا عن تقارير وسائل الإعلام الإسبانية التي تزعم أن هالاند غير سعيد في سيتي، قال المدرب الإسباني «لا نشعر بأنه غير سعيد. ربما وسائل الإعلام في إسبانيا لديها معلومات أكثر منا».
وبعد بداية بطيئة للموسم، حقق سيتي حامل اللقب خمسة انتصارات في آخر ست مباريات في الدوري الممتاز، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف ليفربول المتصدر وله مباراة مؤجلة.
ويخوض فريق جوارديولا أيضًا مراحل متقدمة في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.
ويحتل برنتفورد المركز 15 برصيد 22 نقطة، بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط.