|


الصقور ينطلق مع الاتحاد.. وبنزيما يعود الإثنين

لاعبو الاتحاد يستقبلون فواز الصقور زميلهم المنضم حديثًا بممر ترحيبي، خلال الحصة التدريبية، الجمعة. (المركز الإعلامي - الاتحاد)
جدة ـ ماجد هود - فيصل الشريف 2024.02.02 | 11:07 pm

شارك فواز الصقور، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الجمعة، للمرة الأولى في التدريبات عقب انضمامه حديثًا إليه قادمًا من الشباب في فترة الانتقالات الشتوية.
وشهدت الحصة التحاق فيصل الغامدي، وحسن كادش، وطلال حاجي، ثلاثي الفريق الدولي، بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي في كأس آسيا الجارية حاليًّا في قطر.
من جهته، أدَّى الفرنسي كريم بنزيما برنامجًا تدريبيًّا خاصًّا، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة في الحصص الجماعية، الإثنين، طبقًا لحساب النادي الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
ودخل عيادة النادي البرازيليان إيجور كورونادو ولويز فليبي، إضافةً إلى البرتغالي جوتا، وزكريا هوساوي، وعوض الناشري، وسويلم المنهالي، وسعد الموسى، وحامد الغامدي لاستكمال برامجهم العلاجية.
وكانت «الرياضية» أشارت قبل أيام إلى أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، وضع برنامجًا للمهاجم الفرنسي وزميليه زكريا هوساوي، الظهير الأيسر، والبرتغالي جواو فيليبي «جوتا»، الجناح الأيسر.
ميدانيًّا، ركز الجهاز الفني على الجوانب الفنية والتكتيكية، استعدادًا لمواجهة الفيصلي، الأحد، ضمن ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأدَّى الاتحاد تدريباته على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة لانشغال ملعب النادي بمواجهة فريق الاتحاد للسيدات أمام الشباب في الوقت ذاته.
ويختتم الفريق الغربي تدريباته، السبت، على ملعبه قبل المغادرة إلى الرياض تحضيرًا للقاء الفيصلي.