|


«أبو عكازين» يضاعف متاعب نيوكاسل

أنتوني جوردون، لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي الأول لكرة القدم (الأوروبية)
لندن ـ رويترز 2024.02.04 | 05:17 pm

يأمل إيدي هاو، مدرب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، بألا تكون إصابة لاعبه أنتوني جوردون خطيرة، وأن ينضم إلى قائمة الغيابات الطويلة في الفريق، بعد أن غادر اللاعب أرض الملعب مستخدمًا عكازين، عقب التعادل مع لوتون تاون 4ـ4 في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.
واستبدل جوردون «22 عامًا» خلال الاستراحة بين شوطي المباراة، بسبب إصابة واضحة في الكاحل.
وجوردون هو الهداف الثاني لنيوكاسل في الموسم الحالي، برصيد سبعة أهداف، بعد المهاجم السويدي ألكسندر إيساك، الذي أحرز 11 هدفًا في الدوري الممتاز حتى الآن.
ويغيب عن تشكيلة نيوكاسل أيضًا إيساك، والبرازيلي جولينتون، لاعب الوسط، ونيك بوب، حارس المرمى، وآخرون، للإصابة.
وقال هاو للصحافيين: «يبدو أنه أصيب بالتواء في الكاحل. أنا غير متأكد لأنني لم أشاهد ما حدث. لكنه كان يتألم كثيرًا خلال الاستراحة بين الشوطين، وكان لا بد من استبداله».
وأكد هاو أنه لا يعرف مدى خطورة الإصابة، قائلًا: «أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة. فهو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، وافتقدناه بعد استبداله».
وتحدث هاو أيضًا عن إيساك، الذي غاب للمباراة الثانية على التوالي، بسبب إصابة في الفخذ، وأضاف: «لا أعتقد أن الإصابة خطيرة كثيرًا جدًا. ولا نعرف حتى الآن متى سيعود».
وتراجع نيوكاسل إلى المركز التاسع بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 33 نقطة، بعد التعادل مع لوتون تاون، الصاعد حديثًا، وسيلتقي في الجولة المقبلة، خارج ملعبه، مع نوتنجهام فورست، المتعثر في المركز الـ 17، السبت المقبل.