|


«اعتزل أيها العجوز.. نريد كودي»

غضب عارم ضد ذا روك وwwe بعد إزاحة الكابوس الأمريكي من رسلمينيا

الدمام ـ خالد الشايع 2024.02.04 | 05:47 pm

هاجم عدد قياسي من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، wwe ودوين «ذا روك» جونسون، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد تغيير الأول خطة لعرض رسلمينيا الأكبر في عالم مصارعة المحترفين، التي كانت تقضي بمواجهة رومان رينز «زعيم القبيلة» حامل اللقب العالمي، مع كودي رودز «الكابوس الأمريكي»، ليواجه ذا روك، بطل العالم، بدلًا منه، على الرغم من ابتعاد الأخير عن الحلبات لأكثر من عامين، وتحوله للتمثيل.
وبلغ معدل التفاعل مع الحدث أكثر من 13.4 مليون في الساعة الواحدة، خلال أول ثماني ساعات من إعلانه، حيث كانت غالبية الردود ضد القرار الذي اتخذه القائمون على الاتحاد لتعويض غياب سي أم بونك، المصاب.
ودشن ناشطون هاشتاق #wewantcody «نحن نريد مودي»، ليحتل الترند العالمي لعدة ساعات، بعد أن ظهر في أكثر من 366 ألف تغريدة خلال أول عشر ساعات من تدشينه. الكثير منهم كان ناقمًا على التغيير، مثل فين أكاونت، الذي تساءل باستغراب: «ما المغزى من فوز كودي بالرويال رامبل إذن؟»، ومثله كتب براين: «الروك لم يفعل أي شيء ليستحق فرصة اللقب، مثل كودي، ولكني أتطلع لرؤية المباراة مع سيث رولينز، لذا الآن متى أو كيف سينهي كودي الأسف مع رومان رينز»، ومن جانبه، اتهم لايت الـ wwe بالبحث عن المال أكثر من رضى الجمهور، وكتب: «هم يبحثون عن المال أكثر من الأفضلية»، مضيفًا: «نفس العام الماضي لا شيء على الاطلاق. ليس لديهم أي فكرة عما يفعلونه».
حاول دوين «ذا روك» جونسون تخفيف نقمة محبي عالم المصارعة، بمنشور أشاد فيه بتفاعل الجمهور معه في عرض سماك داون، مضيفًا: «شكرًا لك كودي على الحب والمنزل، الحلم وسولمان، ورومان، هناك رأس واحد فقط للطاولة. سأراك في فيجاس»، غير أن منشوره، الذي تفاعل معه أكثر من 2.7 مليون مغرد في أول ساعتين من بثه، تحول إلى ساحة انتقاد حادة ضده، وعلى الفور، وفي أول رد عليه، كتب فيدي: «نريد كودي»، وخلفه كتب ستيفيني جنسون: «كودي رودز هو بطل الشعب الجديد». كثرة الردود الغاضبة دفعت سينتي ليعلق: «روكي لا يقرأ الردود، معتقدًا أن الجميع منزعجون من تفوقه على كودي»، وبلغة أكثر حدة كتب ميستريو: «اعتزل أيها الرجل العجوز، نريد كودي في الحدث الرئيس ضد رومان»، وفي الإطار ذاته، كتب كيفين بيتر: «نريد كودي دواين.. هذا هو وقته ولحظته»، وقال جاك بوكلي: «حقيقة أن دواين في الحدث الرئيس في الرسلمينيا، وأنا أشعر بالغثيان!»، وكثيرون خاطبوا رويال فودز جونسون: «اقرأ تفاصيل أي منصة تواصل اجتماعي حيث يتم حرقك يمينًا ويسارًا».
على طرف مغاير، تفاعل مغردون مع عودة جونسون، مثل نيفين التي كتبتا: «نحن نحبك يا روك، لا يمكننا الانتظار»، ومثلها طالبت كارثرين غيرت الناقمين بالانتظار وكتبت: «شاهد الرسلمينيا لترى ما سيحدث قبل أن تحكم».