|


مينامينو يفاجئ موناكو

الياباني تاكومي مينامينو مهاجم موناكو يسيطر على الكرة خلال مواجهة لوهافر، في الدوري الفرنسي، الأحد (الفرنسية)
القاهرة ـ أحمد مختار 2024.02.04 | 11:19 pm

شارك الدولي الياباني تاكومي مينامينو لاعب فريق موناكو الأول لكرة القدم، أمام لوهافر، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، وذلك بعد 24 ساعة من ظهوره مع منتخب بلاده أمام إيران في ربع نهائي كأس آسيا 2023 الجارية حاليًا في قطر.
وفاجأ مينامينو الجميع في موناكو بعد ظهوره في قائمة الفريق أمام لوهافر، على الرغم من عودته من قطر، صباح الأحد، بعد خسارة منتخب اليابان أمام إيران بنتيجة 2-1 في دور الـ8، وخروجه رسميًا من البطولة القارية.
وقال آدي هوتر، المدير الفني لفريق موناكو، لوسائل الإعلام: «لقد عاد مينامينو إلى موناكو هذا الصباح، لكنه هو من طلب الوجود في قائمة مباراة الفريق أمام لوهافر، وهو من نقل رغبته إلى الجهاز الفني».
وأضاف مدرب موناكو: «بعد طلب مينامينو الوجود في القائمة، قررنا وضعه على دكة البدلاء قبل أن نقرر من جديد مشاركته في الدقيقة 71 من المباراة، برؤية فنية لمساعدة الفريق خلال آخر 20 دقيقة».
وشارك مينامينو في الدقيقة 71 خلال مباراة موناكو ولوهافر، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، بعد عودته من قطر مباشرة إلى فرنسا للالتحاق بمعسكر فريقه موناكو، فور خروج منتخب اليابان من المنافسات بالهزيمة أمام إيران.
هذا ولم يكن مينامينو في التشكيلة الأساسية لمنتخب اليابان أمام إيران، إلا أنه دخل بديلًا عن زميله ميدا في الدقيقة 67، ليكمل اللقاء حتى صافرة الحكم التي أعلنت فوز إيران بنتيجة 2-1 وخروج اليابان.