|


قبل ختام المعسكر.. الفتح يلاقي التعاون

الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية ضمن معسكر جبل علي، الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ الفتح)
أبو ظبي ـ الرياضية 2024.02.06 | 09:49 pm

أكمل فريق الفتح الأول لكرة القدم تحضيراته الميدانية لمواجهة نظيره التعاون، الأربعاء، ضمن معسكرهما المنظَّم في الإمارات خلال فترة توقف دوري روشن السعودي، تزامنًا مع كأس آسيا الجارية حاليًّا في قطر.
وتُعدُّ المواجهةُ الثالثةَ والأخيرة للفتح في معسكر جبل علي، وستعود بعدها بعثة الفريق إلى الأحساء لاستكمال البرنامج الإعدادي للدوري، طبقًا لحساب النادي الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
وعمد الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب الفريق، إلى إجراء حصةٍ تدريبيةٍ مكثَّفةٍ، استعدادًا للقاء التعاون، قسَّم فيها اللاعبين إلى مجموعتين، وفرض مناورةً كرويةً بينهما في ثلث مساحة الملعب، اشتملت على عددٍ من التكتيكات الفنية.
وقبل مباراة التعاون، خاض الفتح تجريبيتين ضمن معسكره أمام زينيت وأورال يكاترينبورج الروسيين، حيث تعادل مع الأول 1ـ1، ومع الثاني 2ـ2.
ويحتلُّ الفريق المركز السادس في سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 29 نقطةً، ويحلُّ ضيفًا على النصر، السبت 17 فبراير الجاري، ضمن الجولة الـ 20 من البطولة.