|


«أكتفجن» تكشف عن موسم «MWIII» الثاني

الرياض - عبد الرحمن الضالع 2024.02.07 | 11:49 pm

كشفت شركة «أكتفجن» مساء الأربعاء، عن ثاني مواسم لعبة التصويب من منظور الشخص الأول «Call of Duty: MWIII» وهي اللعبة الأكثر شهرة ورواجًا من ألعاب الشركة.
وينطلق الموسم على منصات «بلايستيشن، إكس بوكس، والـPC» ومن المقرر أن يستمر قرابة الثلاثة أشهر.
ويجلب الموسم الثاني العديد من المفاجآت والتغييرات للاعبين من بينها خرائط جديدة باسم «Stach House ،Vista Departures ،Operation Tin Man» إضافة إلى وجود 3 خرائط من المقرر إطلاقها خلال الموسم.
وكشفت «أكتفجن» عن إتاحة تجربة مجانية لمدة 5 أيام لأطوار اللعب الجماعي التالية «Team Deathmatch, Hard Point, Domantion, Gun Game، Kill Confirmed» إضافة إلى الطور الشهير «الزومبي».
وتنوي «أكتفجن» خلال الموسم الثاني إطلاق العديد من الحزم الجديدة الخاصة بألوان الأسلحة ومظاهر اللاعبين، المستوحاة من الألعاب السابقة والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة كمسلسل «The Walking Dead».
وصدر الجزء الحالي من اللعبة في 10 نوفمبر الماضي، على أجهزة «البلايستيشن، الأكس بوكس، والـPC» والذي يأتي امتدادًا للأجزاء الـ21 الماضية من السلسلة الأشهر والأكثر مبيعًا في مجال ألعاب التصويب في التاريخ، والتي ظهرت للمرة الأولى بدءًا من مطلع القرن الحادي والعشرين وحتى وقتنا الحالي.
وتمكنت «كول أوف ديوتي» بجميع أجزائها من بيع قرابة الـ425 مليون نسخة حتى شهر أبريل من عام 2021 وبإجمالي أرباح بلغ 31 مليار دولار أمريكي، وكان الرقم الأكبر من النسخ المبيعة لسلسلة من نصيب جزء «كول أوف ديوتي: مودرن وارفر 2019» ونجح هذا الجزء في بيع ما يزيد على 30 مليون نسخة.