|


كورونادو يقبل التسوية.. وجروهي يقرر مصيره

البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب الوسط، محتفلًا بأحد انتصارات فريق الاتحاد (أرشيفية)
جدة ـ ماجد هود 2024.02.08 | 12:35 am

قَبِل البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب الوسط، اتفاقًا لجدولة المستحقات المالية وضع، الأربعاء، مشهد الختام على علاقته التعاقدية مع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وسادته أجواءٌ وديّة من الجانبين، حسب تأكيد مصادر خاصة بـ "الرياضية".
وكشفت لـ "الرياضية" المصادر عن طلب كورونادو نفسه إنهاء العقد بالتراضي بعدما أبلغه المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بخروجه من حسابات المشاركة على الصعيدين المحلي والآسيوي، بعكس مواطنه مارسيلو جروهي، حارس المرمى، الذي غادر القائمة المحلية لكن النادي لا يمانع استمراره في أداء التدريبات الجماعية حتى نهاية عقده الصيف المقبل.
وجدد لاعب الوسط البرازيلي عقده مع الاتحاد قبل عام واحد، وكان من المفترض انتهاء العلاقة بين الطرفين صيف 2025، لكن قرار جاياردو الفني وضع حدًا لها.
وانضم كورونادو إلى الفريق صيف 2021، فيما يحمل جروهي شعار "النمور" منذ مطلع 2019.
ووفق المصادر، منح الاتحاد جروهي حرية الاختيار بين الاستمرار في التدريبات الجماعية أو التدرّب بمفرده حتى الصيف، فيما لم يستبعده جاياردو بصورة نهائية من حسابات المشاركة الآسيوية.
ويُكمِل الفريق الموسم المحلي بقائمة أجانب تضم المصري أحمد حجازي، الإيطالي لويز فيليبي، الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، البرازيليين رومارينيو وفابينيو تفاريس، البرتغالي جوتا فيليبي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.
ورفع النادي القائمة، من محليين وأجانب، في الساعات الأخيرة من يوم الأربعاء، مستفيدًا من مهلةٍ لإرسال قوائم اللاعبين منحتها رابطة دوري «روشن» السعودي لفرقه الـ 18 بعد إغلاق نافذة الانتقالات الشتوية الأسبوع الماضي.