|


رئيس الهلال: «المملكة أرينا» فاتحة خير

فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال يحمل كأس موسم الرياض متوسطًا أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق بعد مراسم التتويج (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2024.02.09 | 12:40 am

أبدى فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، سعادته بحصول الفريق الأول لكرة القدم على كأس موسم الرياض، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية التركيز فيما تبقى من بطولات.
وفاز الأزرق بلقب كأس موسم الرياض إثر فوزه على النصر 2ـ0، وهي البطولة الأولى للأزرق على ملعب «المملكة أرينا» الذي وصفه رئيس شركة نادي الهلال بإنه فاتحة خير على فريقه.
وقال فهد بن نافل في تصريحات لقنوات SSC بعد نهاية المباراة: «الملعب وجه خير علينا، وإن شاء الله نستمر في تحقيق الانتصارات وإسعاد جماهيرنا».
وأضاف: «سعداء بكأس موسم الرياض، والشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على البطولة».
وعن دخول ملعب المملكة أرينا موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، رد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال قائلًا: «كل سعودي وسعودية يفتخر بعراب الرؤية ولي العهد، ونفتخر بهذه الإنجازات ودائمًا نحقق الأرقام القياسية، وإن شاء الله نادي الهلال يحقق مثل هذه الأرقام».
واختتم فهد بن نافل: «فريق الهلال منظومة من جهاز فني وإداري ولاعبين، وأتمنى تركيزهم على المباريات الآسيوية وما تبقى من بطولات».