|


لوبيز: اللاعبون ليسوا آلات.. ولن نقبل الخسارة

الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب منتخب قطر الأول لكرة القدم، يتحدث إلى الإعلاميين، وبجانبه حسن الهيدوس، قائد العنابي تصوير: علي خمج
الدوحة ـ الرياضية 2024.02.09 | 03:22 pm

أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب منتخب قطر الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحافي، الجمعة، أنه لن يقبل الخسارة، السبت، أمام نظيره الأردني على نهائي كأس أمم آسيا، الجارية بالدوحة العاصمة القطرية، مبينًا أن اللاعبين ليسوا آلات.
وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر: «واجهنا عقبات من قبل، لم تكن رحلة سهلة، الآن نحن هنا، لكننا لم نحقق الإنجاز بعد، في إسبانيا هناك قول مأثور.. المركز الثاني هو الأول بين الخاسرين، لن نقبله، وسنلعب من أجل التتويج باللقب، نريد أن نكون الأفضل على مستوى القارة».
وأضاف لوبيز أن الوقت قصير للاستشفاء، مؤكدًا أن اللاعبين جميعهم جاهزون.
وتابع مدرب العنابي: «اللاعبون ليسوا آلات، ومن الطبيعي أن يهبط الأداء في بعض أوقات المباراة، في مباراة نصف النهائي كنا قريبين من تسجيل الهدف الرابع أيضًا».
وعن وصول العنابي إلى نهائي كأس أمم آسيا، علق لوبيز: «هذه كرة القدم، تتطور كل يوم، والتنافس يصبح أكثر حدة، وهناك أجيال قادمة على التنافس، شاهدنا خروج منتخبات قوية، مثل إيران وكوريا واليابان، وهذا يثبت ما أقول، علينا التركيز في مواجهة الأردن، وهي مباراة ستكون قوية، ومستعدون لذلك»